أخبار الرياضة

هازارد: «أتمنى تتويج لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية»

أكد الدولي البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي أنه يتمنى فوز الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2019.

وكانت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة قد كشفت عن قائمة اللاعبين الـ”30″ المرشحين للفوز بجائز الكرة الذهبية للاعب الأفضل في العالم، وذلك بعد استأثرت بمنح الجائزة بعيدًا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الذي أطلق جائزة جديدة تحت مسمى الأفضل أو “THE BEST” منذ ثلاث سنوات تمنح أيضًا للاعب الأفضل حول العالم.

وقال هازارد في تصريحات صحفية: “أتمنى تتويج مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، لإثبات أن كرة القدم أهم بكثير من مجرد تسجيل عدد كبير من الأهداف”.

وأضاف: “زين الدين زيدان مثلًا كان لاعبًا رائعًا، وسجل العديد من الأهداف المهمة عبر مسيرته داخل الملاعب إلا أنه لم يسجل 20 هدف في موسم واحد”.
وأتم: “في رايي أن مودريتش مثل زيدان، وأستمتع كثيرًا بمشاهدته وهو يلعب مع الريال”.

يذكر أن هازارد كان قد أكد مؤخرًا عقب مواجهة تشيلسي الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ساوثهامبتون، أنه يرغب في الانتقال لريال مدريد خلال الفترة المقبلة، لأن اللعب للفريق الملكي حلمه منذ الصغر – على حد وصفه – موضحًا أنه في نفس الوقت يحمل الكثير من الحب لنادي تشيلسي وزملائه بالفريق اللندني الذي اعتبره جزءًا من حياته.

هازارد يعلن استمراره مع تشيلسي
هازارد

وكان مودريتش كان قد توج مؤخرًا بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا وكذلك أفضل لاعب في العالم عن عام 2018، متوفقًا في كلتا الجائزتين على المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفينتوس الإيطالي.

يذكر أن المجلة الفرنسية كانت قد حددت الثالث من ديسمبر المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018، كما كشفت عن إستحداث جائزتين جديدتين لأفضل لاعبة وأفضل لاعب شاب “جائزة كوبا” ، للمرة الأولى فى التاريخ.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى