آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام نجمي الأهلي للانتاج الحربي

رسميًا.. انضمام «ميسي» الأهلي للانتاج الحربي

وافقت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، على انضمام نجمي الأهلي للانتاج الحربي ، في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة.

وقال خالد مهدي مدير الكرة بالإنتاج الحربي، إنهم حصلوا على موافقة النادي الأهلي على ضم الثنائي محمد عضل ويوسف علاء، في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المهدي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملك وكتابة” المذاع على فضائية الأهلي: “خاطبنا النادي الأهلي بشأن ضم اللاعبين محمد عضل ويوسف علاء على سبيل الإعارة”.

وأضاف: “تلقينا ردًا من الأهلي بالموافقة على انتقال اللاعبين إلينا، ومن المنتظر أن نتمم إجراءات التعاقد خلال الساعات المقبلة”.

وواصل: “طلبنا بضم ثنائي الأهلي جاء برغبة من مختار مختار المدير الفني المدير الفني للفريق، وإن كان على سبيل الإعارة في ظل ندرة اللاعبين المتاحين في الدوري”.

واختتم: “ونود أن نكون بمثابة مسرح العرض الذي يبرز موهبة الثنائي المعهودة بكل لاعبي مدرسة الكورة بالنادي الأهلي”.

يذكر أن الثنائي عضل وعلاء أحد أبرز المواهب بفريق الشباب بالنادي الأهلي، حيث يلعب الأول كقلب دفاع، بينما يلغب الثاني في مركز صناعة اللعب ويلقب بـ “ميسي”.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يوجه اتهام خطير لمحمد إبراهيم قبل مواجهة الأسيوطي

الزمالك يوجه ضربة موجعة للأهلي في صفقة صلاح محسن

رد فعل ناري من كهربا في وجه جماهير اتحاد جدة خلال مواجهة الفيصلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى