آخر الأخبار

مرتضى منصور يوجه اتهام خطير لمحمد إبراهيم قبل مواجهة الأسيوطي

مرتضى منصور لنجم الزمالك: «لست أغلى من محمود كهربا أو مصطفى فتحي»

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتهام خطير لمحمد إبراهيم ، لاعب وسط فريق الكرة، بأنه ارتكب مخالفة أخرى، بتهربه من السفر مع بعثة الفريق إلى أسيوط، لخوض مباراة الأسيوطي غدًا “السبت”، في الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مرتضى منصور قد انتقد المونتينيجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض، بسبب إصراره على مشاركة محمد إبراهيم خلال المباريات الأخيرة للفريق رغم عدم عودته لمستواه السابق قبل الإصابة، – على حد وصف رئيس النادي-.

وأوضح مرتضى، خلال تصريحات تليفزيونية، أن محمد إبراهيم اعتذر للمونتينجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، عن مرافقة بعثة الزمالك إلى أسيوط، مدعيًا أنه صحيًا، لن يستطيع الذهاب مع الفريق، في حين أن طبيب الفريق أكد عدم معاناة اللاعب من أي إصابة

وردًا على قول اللاعب “أنا أعطيت للزمالك كثيرًا، ولكن الزمالك لم يعطني أي شيء” قال رئيس النادي : “وردي على اللاعب أن الزمالك أعطى له الكثير وأعاده بعد تصميمه على الاحتراف في البرتغال، وإذا أراد الرحيل فليأتي بعرض رسمي فهو ليس أغلى من محمد عبدالشافي أوم محمود كهربا”.

شاهد أيضًا..

الزمالك يوجه ضربة موجعة للأهلي في صفقة صلاح محسن

رد فعل ناري من كهربا في وجه جماهير اتحاد جدة خلال مواجهة الفيصلي

«الكابيتانو» حلقة الصراع القادم بين الخطيب والبدري في الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى