آخر الأخبار

ايهاب جلال مهدد بفقدان مركزه في الزمالك بسبب شيكابالا

أكد مصدر مقرب أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهدد بفقدان مركزه حال تمسكه بعودة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأبيض المعار للرائد السعودي.

وانتقل شيكابالا لصفوف الرائد السعودي مطلع الموسم الحالي معارًا من نادي الزمالك لمة موسم مقابل 100 ألف دولار، ولم يعلن النادي الأبيض حتى الأن قراره النهائي حول عودة اللاعب الموسم المقبل من عدمه.

وقال المصدر أنه على الرغم من وعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بمنح إيهاب جلال الفرصة حتى نهاية عقده وتلبية كافة طلباته الفنية وعدم التدخل في مهامه الفنية إلا أنه يرفض عودة شيكابالا للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وتابع أنه ف حالة إصرار إيهاب جلال على عودة شيكابالا فإن رئيس الزمالك لن يتردد في الإطاحة بالمدير الفني إذ يعتبر أن مسألة تواجد شيكابالا ضمن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة غير مطروحة للنقاش.

وأتم أن مجلس إدارة الزمالك يعتزم توفير كافة القدرات الفنية المطلوبة للفريق الموسم المقبل بعيدًا عن شيكابالا،حيث يتم الأن الإعداد للتعاقد مع أكثر من لاعب مميز من داخل الدوري المصري وبعض المحترفين.

وعلى الجانب الآخر، استقر شيكابالا علي عدم العودة إلى الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، والانتظار لما بعد نهاية الموسم والمشاركة في كأس العالم المقبل، لدراسة العروض السعودية التي وصلت إليه مؤخرًا.

شاهد أيضًا..

شيكابالا يتسبب في عودة لاعب نادي الزمالك وهذه أمنيته في مونديال روسيا

صحفي إسباني ينهي الجدل حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

6 منتخبات تهدد بمقاطعة مونديال روسيا لهذا السبب

رمضان صبحي يرفض عرض إيطالي ويفضل هذا النادي

الأهلي يكشف كواليس تدخل تركي آل الشيخ لإنهاء أزمة عبدالله السعيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى