آخر الأخبار

شاهد ماذا قال باسم مرسي لعماد متعب بعد اعتزاله؟؟.. صورة

رفض باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار حاليًا لنادي لاريسيا اليوناني، ان يمر اعتزال عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، دون أن يودعه على طريقته الخاصة.

ودأب باسم مرسي منذ انضمامه لنادي الزمالك، موسم 2014، على إثارة الجدل خاصة مع جماهير النادي الأهلي، عن طريق اطلاق العديد من التصريحات، التي كانت تستفز عشاق المارد الأحمر.

وقال باسم مرسي عبر حسابه الشخصي عل موقع التدوين المصغر “تويتر”: “رمز من رموز الكرة المصرية، شكراً عماد متعب على ما قدمت لنا و لناديك”.

وأعلن عماد متعب اعتزال كرة القدم بصفة نهائية، واتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “اون سبورت”، وذلك عقب غلق باب القيد، دون يبدي مسئولي النادي الأهلي أي رغبة في عودته لصفوفه ولو على سبيل التكريم، مؤكدًا انه لم يتخيل نفسه بقميص اي نادي داخل مصر غير النادي الأهلي.

يذكر أن عماد متعب قد ألقى باللوم على حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي، واتهمه بأنه السبب الرئيسي وراء اعتزاله لكرة القدم بعد تجميده لمدة عامين، بعدم منحه فرصة لمشاركة أو تركه يرحل لأي نادي آخر.

شاهد أيضًا..

بعد التعادل امام بتروجيت.. ميدو: «الزمالك لعب بطريقة رضا عبد العال»

عمرو أديب عن تعادل الزمالك: «هل نتحدث مع رئيسة كرواتيا لإيجاد الحل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى