آخر الأخبار

بعد التعادل امام بتروجيت.. ميدو: «الزمالك لعب بطريقة رضا عبد العال»

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، على تعادل الزمالك امام بتروجيت في أولى مباراتيهما بالدوري، مستعرضًا أبرز المشاهد الغريبة التي حدثت أثناء المواجهة.

ووقع الزملك في فخ التعادل السلبي بأولى مواجهاته بالدوري المصري الجديد 2018/2019، أمام نظيره بتروجيت في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب الجيش بالسويس.

وقال ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “في مباراة لعب فيها الزمالك بطريقة رضا عبد العال واحد واقف وكله طاير وفِي مباراة قطعت فيها الكهربا والحكم أدى وقت ضايع 5 دقايق في الدقيقة 100!! الزمالك يخسر أول نقطتين في الدوري!!”.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد وقع غرامة مالية، قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب بالفريق الأبيض، بسبب إضاعة الفرص السهلة وليس الأداء السيئ على حد قوله.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساءً من يوم السبت المقبل على ملعب “بتروسبوت” في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

يذكر ان ميدو يستعد لبدء مهمته الإعلامية الجديدة، على قناة “بيراميدز” التي ستنطلق غدًا الخميس، حيث من المقرر ان يقدم برنامج عالميًا يستضيف فيه أساطير البريميرليج ونجوم الدوريات الاوروبيه من مراكز التدريب.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد ينهي صفقة كورتوا مقابل 35 مليون يورو

عمرو أديب عن تعادل الزمالك: «هل نتحدث مع رئيسة كرواتيا لإيجاد الحل»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى