أخبار الرياضة

شوبير يكشف موعد الإطاحة بـ “كارتيرون”

منذ الخسارة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، انتشرت الأقاويل بأن مباراة الأهلي والوصل الإماراتي ضمن منافسات إياب دور الـ16 من البطولة العربية، هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني للنادي الأحمر، الفرنسي باتريس كارتيرون، لإعادة الثقة لدى مجلس الإدارة وجماهير القلعة الحمراء.

من جانبه، اشعل الكابتن أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون سبورت، مواقع التواصل الاجتماعي، بالإعلان عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في رحيل المدرب الفرنسي عن قيادة النادي الأهلي في حالة عدم صعود الفريق لدور الـ8 من منافسات كأس زايد للأندية أبطال العرب.

وخسر الأهلي إياب نهائي دوري الأبطال أم أبناء رادس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وبذلك فشل في تحقيق حلم الجماهير في الصعود إلي كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته في الإمارات، في منتصف شهر ديسمبر المقبل ، بمشاركة نادي ريال مدريد الإسباني.

من جانبه، نفى علي ماهر المدير الفني لفريق سموحة السابق، حقيقة توليه تدريب الأهلي خلفًا لـ “كارتيرون”، بشكل مؤقت حال هزيمة الأهلي أمام الوصل.

وأكد على عدم وجود أي اتفاق بينه وبين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بشأن قيادة الفريق الأحمر، وأشار إلي أنه لم يتفاوض مع أي فريق منذ رحيله عن نادي سموحة.

وقاد كارتيرون الأهلي خلال 20 مباراة منذ توليه منصب المدير الفني للفريق، نجح خلالها بتحقيق 12 انتصارًا، و5 تعادلات، وخسر النادي 3 مباريات تحت قيادته، حيث لعبت القلعة الحمراء 6 مباريات بالدوري و1 بكأس مصر، و3 بالبطولة العربية و10 مباريات بدوري أبطال أفريقيا.

وهز الأهلى خلالها شباك الخصوم في 35 مناسبة وسكنت شباك الفريق 16 هدفاً

جدير بالذكر انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والوصل الإماراتي بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، ويحتاج الأهلي إلي الفوز بأي فارق من الأهداف أو التعادل بأكثر من هدفين لتخطي هذا الدور خلال المواجهة المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل فى الإمارات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى