أخبار الرياضة

“إيقاف وغرامة”.. قرار عاجل ضد الزمالك بسبب مباراة الأهلي في الدوري

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إصدار عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وجاءت عقوبات مباراة الزمالك والأهلي كالآتي:

– توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

– إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة.

– عدم مصاحبة مصطفى حسين “ميلا” عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

ومن الجانب الآخر قال عمرو أبو العز رئيس الجهاز الإداري للزمالك، في تصريحات للقطات: «تقدمنا بتظلم على العقوبات، أنا مالي ومال الكور إللي بتترمي في الملعب أنا شغلتي متابعة الإنذارات وإجراء التغييرات وليس شغلي متابعة الكورة»

وتابع: «بعض الإعلاميين المعروفين بإنتمائهم للأهلي هم من أثاروا الأزمة، والصورة المنتشرة لمصطفي ميلا عامل المهمات جايز تكون بعد المباراة، مستنكرا: « هما الـ١٠ ثواني إللي اتأخر فيهم رمي الكرة في ركنية الأهلي هما إللي خسروهم؟».

يذكر أن انتهت أحداث المباراة بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي الزمالك بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن أحداث بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا:وائل عبد العزيز يكشف حقيقة زواجه من الفنانة دينا فؤاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى