آخر الأخبار

بروسيا دورتموند الألماني يقترب من ضم «هدف الأهلي»

بروسيا دورتموند الألماني يقترب من ضم «هدف الأهلي» ، حيث وصل عرض رسمي من إحدى شركات التسويق العالمية الخاصة بالنادي الألماني، لنادي إنبي المصري، لضم المهاجم الشاب المتألق، صلاح محسن.

وعلى الرغم من تأكيدات مسؤولو الأهلي، باقتراب اللاعب للانضمام للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، إلا أن نادي إنبي، فجر مفاجأة من العيار الثقيل بوجود عرض رسمي من فريق بروسيا دورتموند الألماني، للمهاجم المصري الشاب صلاح محسن، للظفر به خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحتاج فريق بوروسيا دورتموند الألماني، لتدعيم هجوم فريقه، في ظل أنباء اقتراب رحيل اللاعب الجابوني، بيير أوباميانج، للانضمام لصفوف الأرسنال الإنجليزي خلال فترة انتقالات الشتاء الجارية الآن ومستمرة حتى نهاية يناير الجاري.

وأوضح مسؤولو إنبي البترولي، أن العرض المقدم من قِبل إحدى شركات التسويق العالمية، تؤكد اهتمام دورتموند بضم النجم المصري صلاح محسن، خاصة بعدما نال اللاعب إعجاب كافة المسؤولين داخل الفريق الألماني حتى قدموا العرض بشكل رسمي.

بينما أبدت إدارة إنبي البترولي، رغبتها في التفريط في اللاعب للنادي الألماني، في انتظار أن يحسم صلاح محسن بنفسه القرار النهائي بالانضمام لفريق روروسيا دورتموند الألماني، أم النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان النادي الأهلي، قد أكد أمس الأحد، أن مسؤولو التعاقدات داخل القلعة الحمراء، يضعوا الرتوش الأخيرة على صفقة انضمام صلاح محسن للنادي الأهلي، ومن المقرر الكشف عن التفاصيل قريبًا.

شاهد أيضا:

عودة تريزيجيه للنادي الأهلي ؟.. سيد عبد الحفيظ يُجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى