آخر الأخبار

بسبب الإصابات.. البدري يدفع بمفاجآت في تشكيل الأهلي أمام بتروجيت

يدخل النادي الأهلي اليوم الأحد، منافسة جديدة حين يحل ضيفًا على فريق بتروجيت، في تمام السادسة إلا ربع مساءًا على ملعب “السويس”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر الدوري المصري، واستقر حسام البدري على الدفع بمجموعة لاعبين مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام بتروجيت في بداية اللقاء.

وتعد هذه الجولة هي المباراة قبل الأخيرة من عمر المسابقة المصرية المحلية، حيث سيتم إسدال الستار عن مسابقة الدوري الخميس المقبل بعد خوض مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءًا.

شاهد ايضا: بعد إعلان توقيعه.. هذه تفاصيل عقد كريستيان جروس مع الزمالك «المقابل المادي خيالي»

ويفتقد النادي الأهلي اليوم الأحد، ثلاثي الفريق الأحمر، أيمن أشرف لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الماضية، واللاعب الجنوب إفريقي باكاماني لحاجته لأسبوع راحة للتخلص التام من آلام الركبة، وأيضًا أكرم توفيق بداعي الإصابة.

كما ومن المتوقع أن تشهد المباراة عودة شريف إكرامي للمشاركات، بعد تعافيه التام من الإصابة الأخيرة، وذلك عودة عمرو السولية من عقوبة الإيقاف، ووليد سليمان وجونيور أجايي، وعلى أن يشارك محمد هاني في خط الدفاع من جديد.

أما عن تشكيل الأهلي أمام بتروجيت :

في حراسة المرمى : شريف إكرامي.

في خط الدفاع : محمد هاني، سعد سمير، محمد نجيب، صبري رحيل.

في خط الوسط : عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، جونيور أجايي.

في الهجوم : وليد أزارو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى