آخر الأخبار

بعد الحصول على موافقته.. الزمالك يقترب من ضم لاعب سموحة

حصل نادي الزمالك على موافقة اللاعب طارق طه، ظهير أيسر فريق سموحة السكندري، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمقرر لها يونيو المقبل، حيث عقد مسؤولو الزمالك جلسة مع اللاعب في أحد الكافيهات المعروفة في المهندسين.

وأوضح مسؤولو نادي الزمالك، أن اللاعب طارق طه، أبدى موافقته المبدئية للانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد إغراء اللاعب بالحصول على مبلغ 2 مليون جنيه كراتب سنوي في أول موسم له مع فريق القلعة البيضاء.

وأشار مسؤولو نادي الزمالك، أنه سيتم زيادة الراتب السنوي للاعب طارق طه، في حال تألق اللاعب مع القلعة البيضاء في الموسم الأول، ويحتاج النادي الأبيض لتدعيم صفوف الجبهة اليسرى بسبب إصابة مؤيد العجان بصفة مستمرة.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك، أنه سيتم الانتقال للمفاوضات مع إدارة نادي سموحة السكندري، برئاسة فرج عامر، بشكل رسمي، تمهيدًا للحصول على خدمات اللاعب الفترة المقبلة، خاصة وأن بديل مؤيد العجان في الزمالك، اللاعب أحمد أبو الفتوح، لم يعتمد عليه إيهاب جلال مؤخرًا.

ويقف نادي الزمالك، في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، ويخوض مواجهة هامة لرد الاعتبار أمام طلائع الجيش، تلك المباراة المحدد لها الثلاثاء المقبل.

شاهد أيضا:

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في الدوري المصري لهذا السبب

صدمة في مانشيستر سيتي قبل مواجهة أرسنال «النني» في نهائي كأس الرابطة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى