آخر الأخبار

بعد الصعود الي نهائي الكأس.. هل تأمر لاعبي الزمالك على إيهاب جلال.. المدرب يرد

“سبحان مغير الأحوال” مابين عشية وضحاها انقلبت الأمور في نادي الزمالك من النقيض إلى النقيض، فالزمالك الذي عاني بشدة مع إيهاب جلال المدير الفني السابق، ها هو يتأهل لنهائي كأس مصر باداء ولا اروع، وذلك قبل أيام قليلة من تحقيق فوز تاريخي على حساب الأهلي في بطولة الدوري لم يتحقق منذ 11 عام.

الأهلي والزمالك

ففي ليلة رائعة بالأمس، وتحت قيادة المدير الفني المتميز خالد جلال، اعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الأذهان ذكريات مدرسة الفن والهندسة التي فتحت أبوابها أمام الإسماعيلي، بعدما حقق الفوز عليه بأربعة اهداف مقابل هدف مع “الرأفة” وبأداء لم يعهده الكثيرون من عشاق الأبيض منذ زمن بعيد، ليتأهل لنهائي كأس مصر منتظرًا الفائز من مواجهة الليلة في مباراة نصف النهائي الأخرى بين الأسيوطي وسموحة السكندري”.

والملفت للإنتباه في نادي الزمالك مؤخرًا حالة التوهج التي يعيشها أبناء ميت عقبة تحت القيادة الفنية للمدرب خالد جلال، والتي تختلف تمامًا عن سابتها تحت القيادة الفنية السابقة للمدرب إيهاب جلال، فكلاهما جلال ولكن شتان الفارق بين خالد وإيهاب.

ايهاب جلال

إيهاب جلال الذي تولى القيادة الفنية بنادي الزمالك مع نهاية الدور الأول من بطولة الدوري خلفًا للمونتينيجري نيبوشا، خاض مع الفريق الأبيض 16 مباراة خلال 93 يوماً، بواقع 14 لقاء في بطولة الدوري الممتاز خسر في 4 مواجهات وتعادل في إثنين وتمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات و مباراتين في بطولة الكونفدرالية خسر في مجموعها بركلات الترجيح وفشل في التأهل لدور الـ32 مكرر، ليترك الزمالك في المركز الثالث برصيد 54 نقطة من جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بل ومهددًا بفقده لصالح المصري البورسعيدي حال فوزه في مباريات المؤجلة.

ولكن عند قدوم خالد جلال، تغيرت الأمور كٌلية داخل القلعة البيضاء، وكأنه جاء ممسكً بعصا سحرية، حيث بدأ مسيرته مع الأبيض بتعادل سلبي أمام المقاولون العرب يوم 18 إبريل في بطولة الدوري، ثم نجح في الفوز على الأسيوطي بهدفين مقابل هدف، وحقق فوزًا غاليًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

خالد جلال

أما في كأس مصر، نجح جلال في تخطي عقبة الإنتاج الحربي في الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف في دور نصف النهائي، ليقترب بقوة من حصد اللقب الوحيد للزمالك هذا الموسم والذي بالتأكيد سيمحو الأثار السلبية التي تركها سابقيه وآخرهم إيهاب جلال مع الفريق الأبيض.

والسؤال الي يطرح نفسه حاليًا هو.. هل تآمر لاعبوا الزمالك على إيهاب جلال المدير الفني السابق؟؟.. خاصة في ظل العديد من التقارير التي أكدت عدم رغية عدد من اللاعبين داخل الفريق الأبيض في استمرار المدير الفني السابق لإنبي و المقاصة على رأس القيادة الفنية بالقلعة البيضاء، بسبب اعتماده على مجموعة بعينها.

وفي هذا السياق، يمكن أن نسترجع تعليق حمد إبراهيم المدرب المساعد في جهاز إيهاب جلال بالزمالك، على الأسباب التي أدت لتراجع نتائج الفريق خلال فترة توليهم المسئولية داخل القلعة البيضاء والتي لم ينفي أو يؤكد فيها، التآمر على المدير الفني، مشيرًا فقط إلى ان عدم التوفيق كان له العامل الأكبر في سوء النتائج وتراجع ترتيب الفريق في جدول بطولة الدوري.

ولكن لنترك الفترة المقبلة تجيب، فهل هي طفرة داخل الزمالك خاصة وأن هناك واقعة مشابهة كانت قد حدثت في وقت قريب مع مؤمن سليمان الذي حقق بطولة الكأس العام قبل الماضي على حساب الأهلي، ولكن تمت إقالته مع بداية الموسم التالي عقب تراجع النتائج، أم كان هناك تأمر بالفعل على إيهاب جلال ؟؟..

الزمالك
الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى