آخر الأخبار

بعد تعادل الأهلي وسموحة.. خالد بيومي: «هذا اللاعب مكسب كبير للكوره المصريه»

أثنى خالد بيومي المحلل الرياضي بقنوات “أبوظبي الرياضية” على اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لنادي سموحة السكندري المعار من النادي الأهلي بعد تعادل الفريقين مساء الأمس.

وحقق سموحة تعادلا سلبيًا مع الأهلي خلال مواجهة الفريقين التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الواحدة والثلاثون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال بيومي عبر حسابه الرسمي على موقع التدين المصغر “تويتر”: “ناصر ماهر تربيه النادي الاهلي ثقه قوه احترام عقليه مكسب كبير للكوره المصريه”.

يذكر أن حسام البدري المدير الفني للفريق الحمر قد أعلن في وقت سابق أن اللاعب الوحيد الذي تم الاستقرار على عودته بداية من الموسم المقبل هو ناصر ماهر، لاعب سموحة بعدما قدم مستويات متميزة في الموسم الجاري.

ويعد ناصر ماهر احد مواهب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي الذي تم تصعيده للفريق الأول قبل موسمين، وتم الاستقرار على إعارته لأحد فرق لدوري الممتاز من أجل اكتساب مزيدًا من الخبرة في ظل تواجد أكثر من لاعب مميز في مركزه، حيث انتقل معارًا لنادي بتروجيت الموسم الماضي، قبل ان تتم إعارته مطلع الموسم الحالي لسموحة.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من البدري بعد توقف قطار الانتصارات في الدوري على يد سموحة

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد للدوري الفنلندي

استقالة إيهاب جلال تضع مرتضى منصور في ورطة

تعليق ساخر من عمرو أديب على تراجع إيهاب جلال عن الاستقالة

تعرف على سر تراجع ايهاب جلال عن الاستقالة عقب الخسارة من المقاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى