آخر الأخبار

بعد تعديله.. تعرف على موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في كأس مصر النهائي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، منذ لحظات، الموعد النهائي والرسمي لخوض مواجهة فريقي الزمالك والإنتاج الحربي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر، بعد تغيير موعدها مؤخرًا.

وأخطر الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، نادي الزمالك بموعد المباراة النهائي، على أن تقام يوم الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في تمام السادسة والنصف مساءًا، على أن يكون هذا هو الموعد النهائي لإقامة المباراة.

ومن جانبه، قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدير الفني المؤقت خالد جلال، خوض مران الفريق الأول اليوم الاثنين وغدًا الثلاثاء على الملعب الفرعي الخاص لاستاد القاهرة الدولي، على أن يعلن غدًا الثلاثاء عن قائمة الفريق النهائية المقرر لها خوض المباراة.

شاهد ايضا: رمضان صبحي مطلوب في الدوري السعودي وهذه وجهته الجديدة

وكان نادي الزمالك قد تأهل إلى دور الـ 8 بعد الفوز على المنيا، في دور الـ 32 ومن ثم تخطي فريق حرس الحدود في دور الأـ 16، وفي حالة الفوز على الإنتاج الحربي سيواجه عقبة الإسماعيلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك يقف حاليًا في المركز الثالث ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض كافة مواجهاته في البطولة المصرية، فيما ويتبقى 4 مواجهات لفريق المصري البورسعيدي وفي حال فوزه بالمباريات سيهبط الزمالك للمركز الرابع.

شاهد ايضا: شاهد| وصلة ألش بين هنيدي وصلاح عقب انتهاء أزمة اتحاد الكرة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى