آخر الأخبار

رمضان صبحي مطلوب في الدوري السعودي وهذه وجهته الجديدة

كشف نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب المصري رمضان صبحي، المحترف ضمن صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، حقيقة المفاوضات الموجودة بين فريق الوحدة السعودي ووكيله الأونة الأخيرة من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح وكيل رمضان صبحي، خلال تصريحات إذاعية صباح الاثنين، أن رئيس الوحدة السعودي، حاتم خيمي، تحدث معه مؤخرًا من خلال مجموعة اتصالات هاتفية، وتوصل نادر شوقي معهم لعقد جلسة ودية مع مسؤولي ستوك سيتي للتعرف على مستقبل رمضان صبحي مع الفريق الإنجليزي المقرر له الهبوط للتشامبيونشب الموسم المقبلن ومن ثم دراسة العرض المقدم من النادي السعودي.

شاهد أيضا: البدري يدفع بـ 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي في كأس مصر

ومن جانبه، أكد رئيس الوحدة السعودي، في تصريحات إذاعية له أيضًا، أن هناك مفاوضات جادة بين ناديه وبين وكيل رمضان صبحي الفترة الاخيرة، ويأمل أن تنتهي المفاوضات بالظفر بخدمات اللاعب المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

كما تمنى حاتم خيمي رئيس الوحدة السعودي، أن يتدخل الكابتن إكرامي الشحات، لأجل إقناع رمضان صبحي في إتخاذ خطوة الاحتراف في الدوري السعودي والتواجد في صفوف الوحدة السعودي الموسم المقبل.

على الجانب الأخر، يستعد اللاعب المصري رمضان صبحي، للانضمام لمعسكر المنتخب المصري المقرر انعقاده في النصف الثاني من مايو المقبل، تمهيدًا لانطلاق معسكر مونديال روسيا 2018، حيث تنطلق البطولة في الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى