آخر الأخبار

إليسا تثير جدل السوشيال ميديا بعد رفضها مصافحة متسابقة “ذا فويس”.. السبب

أثارت الفنانة اللبنانية اليسا حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا بسبب تصرفها الغريب مع احدى متسابقات برنامج “ذا فويس” وذلك ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مرحلة “الصوت وبس” ببرنامج “ذا فويس” الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر”.

حيث صعدت المتسابقة هالة مالكي إلى المسرح وأبهرت الجميع بغنائها “على عيني” للفنانة الجزائرية وردة، الامر الذي جعل جميع لجنة التحطيم تلتفت اليها وبدا الصراع بينهم لمحاولة كل واحد منهم ان يضمها الي فريقه ولكنها أختارنت الانضمام الي فريق حماقي.

وبعدها توجهت لمصافحة باقي لجنه التحكيم وعندما وصلت الي اليسا رفضت مصافحتها قائلة”ما تسلمي عليا أبدا”، لتتدخل أحلام قائلة “تمزح تمزح”، وهو ما جعل إليسا تدخل في نوبة ضحك ثم تحتضن المتسابقة.

وكانت اشتعلت الحرب بين حكام “ذا فويس” من جديد  بسبب أحدى المتسابقين الذي يدعى حسن العطار وهو كويتي الجنسية وذلك بعد غنائه “قالو الحب” لرابح صقر و”Lay me down” لـSam Smith.

حيث حاول عاصي الحلاني إقناعه بالانضمام الي فريقه حيث قال له مازحا انه سيعتزل الغناء ويصبح مدير اعماله، اما اليسا حيث أعطت له تذاكر حفلات عاصي الحلاني واحلام ومحمد حماقي وقالت له انها ستذهب معه لمشاهدتها.

فقاطعتها احلام بانها لديها حفل خلال الفترة القادمة بأمريكا وستغني على المسرح الذي تقام عليه الاوسكار فأذا اختارها فسيذهب معها ويغنيان سويا على هذا المسرح، أما الفنان حماقي فقال لها انه ليس لديه سوى الفن ليقدمه له ولكن في النهاية كان الاختيار من نصيب اليسا.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى