آخر الأخبار

إبراهيم حسن: «هذه هي صفقة القرن الحقيقية»

انتقد إبرهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، ما أطلق عليه صفقة القرن في الزمالك، والتي تم الإعلان عنها من قبل مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

وتتجه ترشيحات صفقة القرن للزمالك بقوة نحو عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي، بعد رفضه تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي مع نهاية الموسم، حيث أشارت عدد من التقارير الصحفية ان قيمة صفقة انتقال اللاعب للبيت الأبيض ستتخطى الـ 40 مليون جنيه.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على “القناة الأولى”، أن صفقة القرن الحقيقية هي انتقال التوأم من الأهلي إلى الزمالك مطلع الألفية الجديدة.

وأضاف: “التؤام كان مستعد للبقاء داخل النادي الأهلي دون مقابل، لكن إدارة النادي وقتها رفضت التجديد لنا وهي كانت سبب رئيسي في رحيلنا الي نادي الزمالك، لم يفكروا في الجلوس معنا للتجديد”.

وتابع: “مع احترامي لعبد الله السعيد كلاعب، لكن تاريخي مع شقيقي داخل القلعة الحمراء، لا يمكن مقارنته بالفترة التي قضاها السعيد مع الأهلي”.

وأشار إلى أنه وشقيقه كانا مستعدان للاستمرار مع الأهلي بدون مقابل، لكن إدارة القلعة الحمراء وقتها لم تكن ترغب في بقائهما.

وكان مرتضى منصور قد دعا جماهير الزمالك للاحتشاد في الصالة المغطاة بالنادي، السبت المقبل من اجل حضور المؤتمر الصحفي العالمي الذي سيتم فيه الكشف عن الصفقة المدوية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. أحمد فتحي يجدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين

شاهد رئيس نادي يوناني يقتحم ملعب مباراة فريقه حاملًا سلاح ناري.. فيديو

تعرف على موقف عبدالله السعيد من مواجهة مونانا الجابوني بدوري الأبطال

أحمد فتحي يلبي رغبة أحد الأطفال عقب مواجهة إنبي

ليفربول يخطر ريال مدريد بسعر التخلي عن صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى