آخر الأخبار

بعد رحيل إيهاب جلال.. إنبي يوجه صفعة للزمالك حول رحيل «أفشة»

فجرت إدارة إنبي البترولي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أغلقت ملف انتقال صانع ألعاب الفريق البترولي، محمد مجدي أفشة لنادي الزمالك مؤقتًا، خاصة بعد إقالة المدرب إيهاب جلال من مهام تدريب فريق القلعة البيضاء.

وكانت إدارة إنبي قد رحبت في مناسبة سابقة بانتقال نجم الفريق البترولي لصفوف القلعة البيضاء، بعد تدخل إيهاب جلال مؤخرًا كوسيط في الصفقة لضم اللاعب لفريق نادي الزمالك، إلا أن رحيل الأخير تسبب في إغلاق الملف مؤقتًا من جانب إنبي.

شاهد أيضا: صراع الحذاء الذهبي.. محمد صلاح يطيح بميسي بعد هدفه مع ليفربول

ومن جانبها، أكدت إدارة إنبي، أن اللاعب محمد مجدي لديه عروض خارجية وسيتم مناقشتها مع وكيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلن بمجرد وصولها لإدارة النادي بشكل رسمي، ومن المتوقع أن يرحل اللاعب لأحد الفرق المتقدمة بعروض رسمية مغرية.

وأشار المدير الفني لفريق إنبي البترولي، خالد متولي، أنه قام بتحديد أسماء الراحلين عن صفوف النادي البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيدًا لعقد مجموعة صفقات جديدةة للمنافسة في الموسم المقبل على المربع الذهبي.

شاهد أيضا: قناة سعودية مفتوحة تعلن نقل مباريات مونديال روسيا

وعلى الجانب الأخر، دخل النادي الأهلي في صفقة صانع ألعاب إنبي، محمد مجدي أفشة، تمهيدًا للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي لتعويض رحيل عبد الله السعيد في رحلة احتراف خارجية في الدوري الفنلندي، ومن ثم سيخوض تجربة أخرى في الدوري السعودي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى