أخبار الرياضة

وكيل رمضان صبحي يكشف حقيقة خلافه مع لاسارتي

وكيل أعمال رمضان صبحي يكشف حقيقة خلافه مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق خلال الأونة الأخيرة.

 

وكيل رمضان صبحي يكشف حقيقة خلافه مع لاسارتي

وكيل أعمال رمضان صبحي يكشف حقيقة خلافه مع لاسارتي، ويؤكد نادر شوقي أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن الأهلي كما تردد مؤخراً، نافياً وجود أي مشاكل بينه وبين مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

وأوضح وكيل أعمال رمضان صبحي، أن غياب اللاعب عن مباراة أو خروجه من التشكيل في مباراة ليس نهاية المطاف ولا يُمكن أن يُسبب ذلك أزمة أو مشكلة مع المدرب الأوروجواياني.

سر عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

أكد نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي أن اللاعب عاد إلى مصر من أجل تحقيق هدفين، أولهما مساعدة الأهلي وتحديداً في البطولة الأفريقية، أما الهدف الثاني فهو العودة للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

رمضان صبحي يقترب من العودة للأهلي .. و5 صفقات سوبر على أبواب القلعة الحمراء

وكيل أعمال رمضان صبحي يسأل عن الهداء وراء شائعة خلاف اللاعب مع لاسارتي

اختتم وكيل أعمال رمضان صبحي تصريحاته متسائلاً عن الهدف وراء شائعة خلاف اللاعب مع مارتن لاسارتي قبل مباراتين هامتين للاهلي سواء في دوري أبطال أفريقيا أمام شبيبة الساورة وفي الدوري أمام الزمالك وهل الهدف هو ضرب استقرار الفريق بالتأثير على نجومه.

رمضان صبحي مع الأهلي هذا الموسم

شارك رمضان صبحي منذ عودته مع الأهلي في يناير الماضي، في 11 مباراة سجل هدف واحد وصنع مثله.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى