آخر الأخبار

بعد فاركو.. الأهلي يعلن عن ثاني مواجهاته الودية تحت قيادة كارتيرون

أعلن النادي الأهلي خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ثاني مبارياته الودية خلال فترة الإعداد للموسم المقبل، حيث من المقرر أن يواجه الفريق الأحمر نظيره الشمس على ملعب مختار التتش.

وكان الأهلي قد واجه فاركو في المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد برج العرب في الاسكندرية، في ختام معسكر الفريق الأحمر بالمدينة الساحلية وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعد مواجهة الشمس هي الأخيرة للفريق الأحمر قبل السفر لأوكرانيا يوم الاثنين المقبل، حيث سيخوض الفريق معسكرًا مغلقًا أخير لمدة أسبوع يخوض خلاله الأهلي مواجهتين وديتين لم يعلن عنهما حتى الأن.

ومن المقر ان يخوص الأهلي اولى مواجهاته بالموسم الكروي الجديد يوم الت 17 من يوليو المقبل امام تاونسيب البوتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتذيل الأهلي مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، التي يتصدرها الترجي التونسي بـ 4 نقاط من فوز وتعادل وياتي من خلفه كمبالا سيتي الأوغندي برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشين صاحب المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

الصحف الإنجليزية تعلق على تجمهر المصريين أمام منزل محمد صلاح في القاهرة

مؤسسة الأهرام تتقدم بشكوى رسمية ضد نادي “بيراميدز”

لاعب الأهلي: سعيد بثقة كارتيرون في قدراتي

صحيفة إيطالية تكشف الموقف النهائي لانتقال تريزيجيه للدوري الإيطالي

إعلامي سعودي يقدم هدية طريفة لمحمد صلاح بعد خروج مصر من المونديال !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى