آخر الأخبار

الصحف الإنجليزية تعلق على تجمهر المصريين أمام منزل محمد صلاح في القاهرة

علقت الصحف الإنجليزية على واقعة تجمهر الجماهير المصرية من أهالي مدينتي بالقاهرة الجديدة، أمام فيلا النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أمس الخميس، ما أدى لخروجه إليه للتوقيع على التوقيعات والتقاط الصور معهم.

وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو”، إلى ما فعله النجم الدولي المصري محمد صلاح أمس الخميس بعد خروجه للجماهير المصرية المتواجدة أمام فيلاته بمدينتي، وأشادت الصحيفة بتصرف صلاح واعتبرته “لفتة إنسانية رائعة”.

فيما وقالت شبكة “بي بي سي” البريطانية، أن اللاعب المصري العائد حديثًا من مونديال روسيا عقب خروج منتخب بلاده من دور المجموعات، قدم لفتة رائعة بالخروج لجماهير بلاده لالتقاط الصور التذكارية والتوقيع على الاتوجراف لهم، كما نشرت الشبكة مجموعة صور للاعب رفقة الجماهير أمام منزله.

أما عن صحيفة “جيف مي سبورت” فقد نشرت الصور التي تم التقاطها لمحمد صلاح وهو يمضي التوقيعات للجماهير المصرية، وعنونت تقريرها بـ” ياله من رجل يعرف معاني الإنسانية”، وقال التقرير أيضًا: ” أنه ربما يحتاج صلاح لفرض الخصوصية على حياته بعدما مر خلال الأشهر الماضية بإصابة ساهمت بإخفاقه الكبير في كأس العالم، لكنه لا يخطئ أبدًا على الناحية الإنسانية والطيبة “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى