آخر الأخبار

بعد واقعة كسر جمجمته في مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي.. أول قرار لريان ماسون

أعلن نجم فريق هال سيتي الإنجليزي، اللاعب ريان ماسون، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بسبب تأثره بإصابته الشهيرة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام فريق تشيلسي، في الموسم الماضي من عمر الدوري الإنجليزي.

واشترك ريان ماسون، نجم هال سيتي، خلال المباراة الشهيرة مع مدافع البلوز، كاهيل، في كرة مشتركة أدت لفقدانه الوعي، وتدخل الفريق الطبي للفريقين لإسعافه على وجه السرعة، بعدما تبين أنه أصيب بكسر في الجمجمة.

الجدير بالذكر، ان اللاعب ريان ماسون يبلغ من العمر 26 عامًا فقط، وتلقى نصائح عدة من الاطباء بضرورة إعلان اعتزاله، خاصة وأن الإصابة في الجمجمة ستؤثر عليه بشكل كبير للغاية إذا اضطر للعودة لكرة القدم من جديد.

وأعلن اللاعب ريان ماسون، بيان رسمي اليوم الثلاثاء، أكد فيه على قرار اعتزاله بناءًا على نصيحة من الأطباء، وذلك نتيجة الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة هال سيتي وتشيلسي في يناير من عام 2017 الماضي، في اصطدام قوي مع كاهيل مدافع تشيلسي.

بينما قارنت الصحف الإنجليزية، بين نجم هال سيتي، ريان ماسون، الذي أعلن اعتزاله رسميًا، وبين حارس الأرسنال بيتر تشيك، الذي تعرض لإصابة مماثلة في عام 2006، وعاد لممارسة مهامه مع الفريق الأول بشكل رسمي مع ارتداء واقي للرأس بصفة دائمة.

شاهد أيضا:

أسطورة الأرسنال يساند محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي

إيهاب جلال يتوصل لحل مع إنبي بسبب قيمة الشرط الجزائي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى