آخر الأخبار

بعد وداع تونس للمونديال.. علي معلول يرد بقوة على كل منتقديه

هاجم التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقوة كل منتقديه خلال الفترة الماضية وأداؤه في كأس العالم، مؤكدًا انه الأفضل في إفريقيا بمركزه.

وكان على معلول قد تلقى انتقادات عديدة على المستوى الذي ظهر به رفقة المنتخب التونسي خلال منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، خاصة في مواجهتي بلجيكا وانجلترا حيث شكل نقطة ضعف قوية في تشكيلة نسور قرطاجال، تي ودعت المونديال بعد الخسارة في هاتين المباراتين ليتم استبعاده من اخر مباراة امام المنتخب البنمي والتي حقق فيها رفاق وهبي الخرزي الفوز بهدفين مقابل هدف.

وكتب علي معلول عبر حسابه على انستجرام: “خممت برشا قبل ما نهبط الكلام هذا اما بعد الحملة الكبيرة يلي صارت عليا قلت توضيح صغير باش نفهم برشا ناس.صحيح خروجنا من كاس العالم كان صعيب علينا الناس الكل و صحيح أنا ما كنتش في أحسن مستوايا و غلطت أغلاط نتحمّل مسؤولياتي فيهم و نلوم كان روحي عليهم”.

وأضاف: “اما فما برشا ناس استغلت الحاجة هاذي و حبت تركب على الأحداث و هما ما عندهم حتى فكرة على كرة القدم و حبت تعمل ال buzz على حسابي حبيت انفكرهم خاطر الذاكرة متاعهم صغيرة و قصيرة برشا يلي أنا قدمت مقابلات كبيرة مع المنتخب من اول ما لعبت”.

وتابع: “اما الناس يلي تسب فيا و في عائلتي و حاجات غريبة اكثر من هذا الكل حبيت نفكرهم راهو الملاعبي لازمو النقد اما مش سبان عائلات ونحب زادة نشكر الناس يلي وقفت معايا ويلي بالحق تعرف قيمة علي معلول”.

واتم: “اخر القول علي معلول أحسن ظهير ايسر في افريقيا و هذا مش كلامي أنا الأرقام الكل تقول هذا و ان شاء الله نقعد ديما هكا.تحيا تونس”.

شاهد أيضًا..

كارتيرون: قيد مؤمن زكريا في قائمة الأهلي الإفريقية

مصدر بالزمالك يسرب مفاجأة مرتضى منصور الكبرى المقرر الكشف عنها الأربعاء

الإسماعيلي يوضح حقيقة تفريطه في محمود متولي لصالح الأهلي !

رينارد يرد على عرض اتحاد الكرة المصري بعد 72 ساعة !

في حالة اعتزاله.. الحضري مرشح لتدريب حراس مرمى المنتخب !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى