آخر الأخبار

كارتيرون: قيد مؤمن زكريا في قائمة الأهلي الإفريقية

أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن لم يستقر حتى الن على اللاعبين المقرر انضمامهم للقائمة الإفريقية للفريق.

وكان الأهلي قد أقام معسكرًا مغلقًا بمدينة الاسكندرية لمدة اسبوع خلال الفترة الماضية في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة باتريس كارتيرون الذي تولى المهمة خلفًا لحسام البدري، وخاض الفريق حتى الأن مباراتان وديتان، الأولى كانت امام فاركو بالاسكندرية وفاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل ان يتعادل في المواجهة الثاني بالقاهرة امام نادي الشمس.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الذي اقيم ظهر اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة: “قررنا اليوم بشكل نهائي ضم مؤمن زكريا للقائمة الإفريقية المقرر ان تستكمل منافسات دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “من الممكن أن نضم لاعبين جدد بعد ذلك لكن لم نقرر أي شيء سوى مؤمن زكريا حتى الآن”.

وكان مؤمن زكريا قد خرج لفترة احتراف قصيرة بنادي اهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 اشهر.

ومن المقرر أن يخرج الاهلي في معسكر مغلق بكرواتيا خلال الفترة المقبلة، في إطار استكمال مرحلة الإعداد للموسم المقبل، حيث سيخوض الفريق مبارتان وديتان قبل العودة للقاهرة والاستعداد لمواجهة تاونشيب البوتسواني في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

مصدر بالزمالك يسرب مفاجأة مرتضى منصور الكبرى المقرر الكشف عنها الأربعاء

الإسماعيلي يوضح حقيقة تفريطه في محمود متولي لصالح الأهلي !

رينارد يرد على عرض اتحاد الكرة المصري بعد 72 ساعة !

في حالة اعتزاله.. الحضري مرشح لتدريب حراس مرمى المنتخب !

رونالدو يثير الشكوك حول مستقبله الدولي بتصريحات مثيرة !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى