آخر الأخبار

حازم إمام: «ماقام به كارتيرون في مواجهة الإسماعيلي لم اجد له تفسيرًا حتى الأن»

ابدى حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، تعجيه من بعض القرارات الفنية التي اقدم عليها المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون خلال مواجهة الأهلي والإسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقان بالدوري المصري الممتاز 2018/2019.

وخطف الأهلي تعادلًا ثمينًا أمام الأهلي بنتيجة هدف لمثله في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس على ملعب السلام الدولي لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: “الأهلي قدم شوط أول مميز أمام الإسماعيلي، ولكن انقلب الوضع في الشوط الثاني خاصة بعدما سجل الدراويش هدف التقدم، وظهر الأهلي قليل الحيلة وعاجز عن التماسك لإدارك التعادل، وهذا الأمر غير معتاد بالنسبة للأهلي طوال تاريخه”.

وأضاف: “ومما أثار فضولي خلال اللقاء هو التبديل الذي أجراه كارتيرون بنزول أيمن أشرف على حساب إسلام محارب، وحتى الأن لم أجد تفسيرًا للقيام بهذا التغيير”.

وتابع: “الأهلي سيكون امام اختبار قوي في مواجهة المصري المقبلة، وستٌظهر الكثير من قدرات المدير الفني الفرنسي، خاصة وان حسام حسن مدرب يستطيع استنفار قوى لاعبيه ويجيد قراءة مفاتيح لعب الفرق المنافسة”.

واتم: “لا يمكن الحكم على مستوى بيراميدز الأن، فالكل شغوف بمشاهدة مبارياته نظرًا للكم الكبير من الصفقات المميزة التي أبرمها، ومواجهة الأهلي والزمالك ستكشف قدرة ذلك الفريق على المنافسة خلال الموسم الحالي”.

شاهد ايضًا..

يورجن كلوب يثير «مخاوف» حول محمد صلاح قبل انطلاق الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى