آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يضرب من جديد ويعلن التعاقد مع كادر أهلاوي جديد

كشف نادي بيراميدز عن مفاجأة جديدة، بتعاقد جديد ولكن على المستوى الإداري، بالتوقيع مع الصحفي ياسر أيوب احد الأسماء الكبيرة المعروفة بانتمائها للنادي الأهلي.

وسبق وأن عمل ياسر أيوب ياسر أيوب كرئيسًا للمركز الإعلامي بالأهلي أثناء تولي محمود طاهر لرئاسة القلعة الحمراء، وقدم استقالته مع وصول مجلس الإدارة الجديد بقيادة محمود الخطيب في ديسمبر الماضي.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “رسميا: الإعلامي الكبير د. ياسر أيوب، مشرفا إعلاميا للنادي، ومستشارا ومقدما لبرنامج في قناة بيراميدز”.

وبذلك سينضم ياسر أيوب لطاقم قناة “ببيراميدز” الذي يضم كوكبة من نجوم الإعلام الرياضي على مستوى التحليل الفني وتقديم البرامج أبرزهم مدحت شلبي وابراهيم فايق وخالد بيومي والتوأم حسام وإبراهيم حسن وأحمد حسن وحسام البدري وهادي خشبة.

يذكر ان بيراميدز كان قد خطف فوزًا قاتلًا على حساب إنبي، بهدف نظيف سجله محمد مجدي “قفشة” من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “بتروسبورت” مساء الجمعة لحساب الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وتمتلك قناة “بيراميدز” جميع مباريات نادي بيراميدز في بطولة الدوري العام وكأس مصر، بالإضاقة إلى 10 مباريات من بطولة الدوري بدأتها بمواجهة الأهلي والإسماعيلي.

شاهد أيضًا..

حازم إمام: «ماقام به كارتيرون في مواجهة الإسماعيلي لم اجد له تفسيرًا حتى الأن»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى