آخر الأخبار

بيان رسمي من برشلونة حول إصابة عثمان ديمبلي

اصدر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا كشف فيه طبيعة إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق الكتالوني، التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام ريال سوسيداد بالجولة الأخيرة لليجا.

وحقق برشلونة الفوز على نظيره ريال سوسيداد بهدف نظيف سجله البرازيلي فيليب كوتينيو، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأمس على ملعب كامب في الجولة الختامية للدوري الإسباني، والتي شهدت الوداع الأخير للقائد انيستا مع البارسا.

وأفاد برشلونة عبر موقعه الرسمي أن ديمبلي أصيب بالتواء في كاحل القدم اليمنى، وأن اللاعب سيظل تحت ملاحظة الطاقم الطبي لبرشلونة في الأيام القادمة، لمعرفة التشخيص النهائي للإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وكان ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي قد اعلن ضم ديمبلي لقائمة منتخب الديوك المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل، والتي شهدت الكثير من المفاجأت باستبعاد عدد من النجوم الكبار أمثال كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد والكسندر لاكازيت مهاجم ارسنال، وانطونيو مارسيال نجم انشيستر يونايتد.

وتعليقًا على ذلك أوضحت إذاعة ” COPE” الإسبانية أنه لا يوجد خطر على مشاركة ديمبلي مع المنتخب الفرنسي في مونديال روسيا، لكن الموقع الرسمي للبلوجرانا لم يقدم المزيد حول مدة غياب اللاعب.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مصير ديمبيلي مع برشلونة سيحسم بعد نهاية منافسات كأس العالم، ففي حالة تألقه مع المنتخب الفرنسي سيكون من الصعب خروجه من الكامب نو، ولكن أن لم يتمكن من اثبات جدارته في الفرصة الأخيرة هذا الموسم مع منتخب الديوك فمسألة رحيله ستكون أقرب من أي وقت مضى، خاصة مع اقتراب زميله بالمنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد من الانضمام للبارسا الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

تعرف على موعد أولى مباريات الأهلي في الموسم الجديد

الأهلى يتلقى دعوة رسمية من ريال مدريد الإسباني

بعد انيستا.. نجم جديد يلمح لرحيله عن برشلونة

باسم علي: «حققنا بطولتين.. وكأس مصر بطولة يمكن لأي فريق أن يحققها»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى