آخر الأخبار

باسم علي: «حققنا بطولتين.. وكأس مصر بطولة يمكن لأي فريق أن يحققها»

أكد باسم علي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ما مر به الفريق الأحمر خلال الفترة السابقة كبوة “طارئة”، مشيرًا إلى ان الأهلي يمرض ولا يموت، وذلك عقب الفوز على المصري مساء الأمس.

وكان الأهلي قد حقق الفووز على نظيره المصري، بنتيجة هدفين للاشئ سجلهما أحمد حمدي وصلاح محسن، في المباراة التي جمعة الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن والعشرون لبطولة الدوري الممتاز، وهي المباراة التي يسدل بها الستار على منافسات البطولة المحلية الأكبر هذا الموسم.

وقال باسم علي في تصريحات تليفزيونية، عبر فضائية “دي إم سي سبورتس” حول الإصابة الجديدة التي تعرض لها خلال المباراة: “الحمد لله عل كل شئ، لا أعلم أين يوجد الخير، وأؤدي واجبي على اكمل وجه واترك كل شئ على الله، فهو وحده يعلم الأفضل لنا”.

وتابع: “الجماهير شعرت بالحزن في الفترة الأخيرة ولكننا كنا نبذل قصارى ما لدينا والتوفيق لم يكن حليفا لنا وفي النهاية نحن حققنا لقب الدوري وكذلك لقب السوبر”.

وأضاف: “أمام في بطولة الكأس لم يكتب لنا أن نحققها، فهي بطولة مليئة بالمفاجآت في العالم بأكمله، كما انها بطولة يمكن لأي فريق أن يحققها”.

وأتم: “أشكر البدري على فترته مع الأهلي”.

وكان الأهلي قد مر بكبوة خلال الفترة الأخيره، حيث فشل في تحقيق الفوز في 4 مباريات رسمية متالية بدأت بالخسارة في مباراة القمة أمام الزمالك، ثم الخروج من بطولة كأس مصر على يد الأسيوطي، وأخيرًا تحقيق نقطة واحدة من جولتين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بالتعادل امام الترجي في القاهرة والخسارة من كمبارلا سيتي الأوغندي، الهزيمة التي أعقبها تقدم حسام البدري بالاعتذار عن الاستمرار في منصبه.

شاهد أيضًا..

أبرزها الجزار وكسر رقم الزمالك.. مكاسب بالجملة في الأهلي بعد الفوز على المصري

شاهد| مرتضى منصور يتوعد لـ فرج عامر: ردي عليك بعد 40 يوما

استقالة الجهاز الفني للنادي الأهلي بشكل كامل.. ولجنة الكرة ترد

مرتضى منصور عن رامز جلال: «هعلقه من رجليه لو فكر دعوتي لبرنامجه»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى