أخبار الرياضة

تجدد إصابة نجم الأهلي.. واللاعب مهدد بالاعتزال

ما إن يلبث ويتعافى من إصابته حتى تلاحقه اصابة أخرى، هذا هو حال باسم علي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ بداية الموسم الحالي.

ولم ينضم باسم علي حتى الأن لقائمة أي مباراة للنادي الأهلي منذ ان انطلق الموسم الجديد، بسبب الإصابات المتتالية التي يتعرض لها اللاعب، الأمر الذي جعله خارج حسابات باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في البطولة العربية، التي يبدأ المارد الأحمر منافساتها الاثنين المقبل بمواجهة النجمة اللبناني في دور الـ 32.

وأعلن الجهاز الطبي بالفريق الأول بالأهلي بقيادة خالد محمود، إصابة باسم علي بالعضلة الخلفية مجددًا، وأن اللاعب يحتاج للعلاج والتأهيل فترة تصل إلى ثلاثة أسابيع، ليكون جاهزا للمشاركة في المران الجماعي.

وباتت الإصابة خطر قوي يهدد مسيرة باسم على في الملاعب، وقد تدفعه لاعتزال كرة القدم مبكرًا، وسط انباء تؤكد أن إصابة اللاعب مزمنة ولن يعود لما كان عليه قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

يذكر أن الأهلي رفض التفريط في باسم على على الرغم من وجود أكثر من عرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المنقضية، وذلك في ظل سياسة الإدارة الحمراء بعدم التخلي عن أي لاعب والحفاظ على معظم قائمة الفريق في الموسم الماضي.

شاهد أيضًا..

قناة «بيراميدز» تعلن عن إذاعة 3 مباريات عالمية جديدة

تعرف على رقم كوتينيو الجديد مع برشلونة في الموسم الجديد


قد يعجبك ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق