آخر الأخبار

مفاجأة.. تجدد الأمل في صفقة الموسم للزمالك

تطور جديد في صفقة الموسم للزمالك

تجدد الأمل في صفقة الموسم للزمالك ، بعدما أكد الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي أنه لم يهاجم مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ومستعد للتوقيع للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكان حمدي النقاز قد تهرب من اتمام التعاقد مع نادي الزمالك بعد تواجده في القاهرة وإجرائه الكشف الطبي، رافضًا التواصل مع مسئولي النادي الأبيض، وسط تقارير تونسية زعمت أن اللاعب مستاء من طريقة تعامل رئيس النادي مع اللاعبين، مفضلًا الاحتراف في إحدى الدوريات الأوروبية على الانضمام للقلعة البيضاء.

وأكد نبيل أبو زيد وكيل اللاعب، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أنه تلقى اتصالا تليفونيا من النقاز ليؤكد احترامه لمسئولي النادي وأنه سعيد بالاستقبال الذي تلقاه عند تواجده بالقاهرة وانه لم يتحدث إلي أي وسيلة إعلامية بالإساءة للزمالك، ومسئوليه وعلى رأسهم مرتضى منصور.

وأضاف أن النقاز على استعداد للتوقيع في أي وقت ويعتبر الزمالك بوابه الاحتراف في أوروبا.

وكان مرتضى منصور قد حذر اللاعب التونسي من خطورة ما أقدم عليه، مهددًا باللجوء للفيفا للحفاظ على حقوق القلعة البيضاء قائلًا: “سنستغل الكشف الطبي الذي يعد إثباتًا على إتمام الصفقة، وسنرسله للاتحاد الدولي “فيفا”.

شاهد أيضًا..

خالد الغندور: «الأهلي معندوش مبادئ»

الأربعة المرشحون لخلافة على جبر في الزمالك بعد انتقاله لويست بروميتش

مفاجأة.. طارق حامد يقترب من الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى