آخر الأخبار

مفاجأة.. طارق حامد يقترب من الأهلي

مفاجأة.. طارق حامد يحلم باللعب لأهلي

أكدت تقارير صحفية سعودية أن لاعب وسط الفريق الأول بنادي الزمالك، طارق حامد، طارق حامد يقترب من الأهلي السعودي، بعد تلقيه عرض مغري، خلال الفترة الماضية.

وبات طارق أحد الأهداف الجديدة التي تسعى الأندية السعودية، لخطفها خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد رحيل ثلاثي الأهلي عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ للتعاون وأهلي جدة والاتفاق على التوالي.

وذكرت صحيفة “الرياضية السعودية”، أن نادي أهلي جدة، دخل في مفاوضات رسمية مع مسئولي نادي الزمالك، من اجل التعاقد مع طارق حامد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضافت الصحيفة أن طلب التعاقد مع نجم وسط الزمالك جاء بناءً على رغبة من الجهاز الفني للفريق الأول، الذي أوصى بضم اللاعب، نظرًا لحاجة الفريق لإمكانياته

وأوضحت الصحيفة، إلى أن اللاعب طارق حامد، أعرب لمسئولي أهلي جدة، عن موافقته على الرحيل من الزمالك، والانضمام إلى قلعة الكؤوس، ولكن يجب التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة النادي من أجل اتمام الصفقة.

يذكر ان طارق حامد، البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى نادي الزمالك في صيف 2014، قادمًا من فريق سموحة، حيث لعب 118 مباراة بالقميص الأبيض، سجل خلالها هدفين.

شاهد أيضًا..

عبدالظاهر السقا يزف نبأ سار لتريزيجيه

رسميًا.. فوزي البنزرتي مديرًا فنيًا للوداد المغربي

مفاجأة.. عبدالله السعيد يهدد الأهلي بعدم التجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى