آخر الأخبار

تجميد نشاط مجلس إدارة الزمالك لهذا السبب

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تجميده لنشاط مجلس إدارة الزمالك وذلك للاعتراض على ما يدور داخل نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وهدد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات بالجملة داخل القلعة البيضاء، حيث أكد أنه في حال عدم إنهاء عمل اللجنة المالية المشرفة على تسيير أمور النادي منذ أسبوع تقريبًا، سيتوجه إلى النادي لتقديم استقالته.

وأوضح مرتضى منصور، خلال تصريحات تلفزيونية له، أنه في حال عدم انهاء تواجد تلك اللجنة داخل النادي، سيتوجه إلى النادي السبت المقبل للكشف عن الصفقة الجديدة، ومن ثم سيتم الدعوة لجمعية عمومية طارئة لعرض استقالته هو وأعضاء المجلس الـ 7 والذين أبدوا موافقتهم على تجميد نشاط المجلس.

وأضاف مرتضى منصور، أن كافة الإجراءات التي أتخذتها وزارة الشباب والرياضة من تشكيل لجنة مالية لتسيير النادي هي خطوات غير قانونية، كما أن الحساب البنكي المفتوح باسم هاني زادة، عضو مجلس الإدارة، كان بموافقة الجهة الإدارية، ووزير الرياضة على علم بما يدور وبكافة التفاصيل السرية تلك.

وكانت لجنة من الاموال العامة والكسب غير المشروع، قامت بتشميع خزينة نادي الزمالك الأسبوع الماضي، وأوصت بضرورة تخصيص لجنة مالية لتسيير أعمال النادي خلال تلك الفترة لحين الانتهاء من التحقيقات بخصوص أموال نادي الزمالك.

شاهد أيضا:

البدري يجري تغييرين على تشكيل الأهلي أمام إنبي

تصريحات مثيرة للجدل لمرتضى منصور.. وإعلان صفقة القرن في هذا الموعد

أبرزهم| مواجهة الحسم للأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

أحمد الشيخ يسخر من حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017 بهذه الطريقة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى