آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يتنازل مجددًا عن قضاياه ضد الأهلي.. ويؤكد: «لن أقع في الخطأ مرتين»

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية التنازل عن كل القاضيا الخاصة به ضد النادي الأهلي ومجلس إدارته مرة أخرى وبشكل نهائي مؤكدًا أنه لن يقع في الخطأ مرتين.

وسبقوان اعلن تركي آل الشيخ التلااجع عن مقاضاة مجلس إدارة الأهلي والتنازل عن جميع القضايا قبل ان يتراجع على خلفية الرفض الضمني من مجلس الأحمر لما اعتبرته وسائل الإعلام المختلفة بادرة الصلح التي أقدم عليها المسئول السعودي.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “كورة بلدنا” المذاع على قناة “إل تي سي” إنه كلف محاميه، بسحب جميع القضايا التي رفعها ضد الأهلي، مشددًا على أن القلعة الحمراء، بيته، ولا يستطيع أحد أن يحدث وقيعة بينهما.

واضاف أنه أجرى اتصالات مع شركة “مسك”، لإقناعهم بالتنازل عن القضايا التي قاموا برفعها ضد قناة النادي الأهلي، من أجل فتح صفحة جديدة.

وتابع بأنه يسامح الجميع ضد أى هجوم تعرض له من بعض الجماهير الأهلاوية، وهذا حقهم من منطلق خوفهم وحبهم لناديهم، وكذلك من بعض الإعلاميين، مؤكدا على تقديره وإحترامه لكل الأهلاوية.

وواصل بأنه لن يسمح بالهجوم على محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لأنه يقدره ويحترمه كثيرا، ويعتبره اخ اكبر له، مؤكدًا أنه يركز حاليا مع نادي بيراميدز الذي سيكون علامة في الكرة المصرية.

وأتم تركي آل الشيخ، بأن بيراميدز، حصل على أكبر عقد رعاية، في منطقة الشرق الأوسط، بـ400 مليون جنيه في السنة، متفوقًا على الأهلي، الذي لم يتجاوز رعايته الـ200 مليون جنيه.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى