آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد.. ويؤكد: «لم اعتذر وكفاية عجرفة»

أثار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الجدل مجددًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عقب اعلان التنازل عن قضاياه ضد مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان تركي آل الشيخ قد اعلن انه كلفف محاميه الخاص بالتنازل عن قضاياه ضد مجلس إدارة النادي الأهلي معربًا عن حبه وعشقه للقلعة الحمراء، وتقديره لمحمود الخطيب رئيس النادي الذي يعتبره أخًا كبير له، وهو ما قابله المجلس الأحمر بترحيب شديد، مثمنًا مبادرة المسئول السعودي وفتح صفحة جديدة معه.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته على “فيسبوك”: “انا تنازلت عن القضايا وابديت حبي ل النادي الاهلي … معرفش الي بيقول مدام اعتذر احنا مسامحين! انا لم اعتذر ل احد … ولمن يقول وبما انك تنازلت نحن متنازلين اقول وبوضوح … انا تنازلت عن حق … وأنتم أرجو منكم أن لا تتنازلوا عن شي … كفايه عجرفه ملهاش لازمه ولا طعم … عيب …!”.

وتابع: “انا قلت بوضوح انا مسامح في كل شي … لم أعتذر … ولم أطلب ان احدا يسامحني … اللي عنده حاجه هناك طرق نظامية ليحصل عليها … لا أحد يظهر بمظهر أنه تنازل عن حق له بعد أن تنازلت … أنا أطلب من أي حد أن لا يسامحني … هل فيه اوضح من كذا ؟”.

واختتم: “في البوستين السابقين قصدت أصحاب التصريحات المسيئة ممن لا يفرقون بين التنازل عن قضايا أو الاعتذار … أما علاقتي بالأهلي ورئيسه وجمهوره فمثل ما قلت قبل يومين هي علاقة احترام وتقدير وستظل من جانبي بعض النظر عن الآخرين”.

شاهد أيضًا..

تعرف رد مدرب كرواتيا على عرض تدريب منتخب مصر

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى