آخر الأخبار

نجيب ساويرس: الأهلي «اتباع بالريال».. وتركي آل الشيخ يرد بقوة.. صورة

قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، بالرد على تغريدة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” هاجم فيها الدعم الكبير المقدم من المسئول السعودي للقلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب واجه خلال الفترة الأخيرة موجة كبيرة من الانتقادات بسبب الدعم المادي الكبير الذي يقدمه تركي آل الشيخ للنادي، والذي اعتبره الكثيرين تدخل في شئون القلعة الحمراء لم يحدث من قبل.

وسئل أحد متابعي نجيب ساويرس على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” حول رأيه في ما يحدث في الأهلي قائلًا: “لما شاركت الأهلي في احتفال م/ محمود طاهر قالوا الأهلي اتباع ما رأيك الأن؟

ليرد نجيب ساويرس قائلًا: “اتباع بالريال”.

ومن جانبه قام تركي آل الشيخ بالتقيب على رج نجايب ساويرس عبر حسابه لشخصي على “تويتر” قائلًا: “الأهلي لا يقدر بثمن.. وحاول تبعد عن الموبايل وانت مش مركز.. فاهمني طبعًا!”.

يذكر أن تركي آل الشيخ كان قد لعب دورًا كبيرًا في تجديد عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي تعاقده مع النادي، بعد أن كان قد وقع على عقود انضمامه للغريم التقليدي الزمالك.

ويعد تركي آل الشيخ أحد الداعمين الكبار للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وبعد تولي محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء، حث قام بجمع مجموعة محبين ومستثمرين سعوديين وإمارتيين ومصريين من أجل مشروع القرن بالأهلي بإنشاء استاد النادي، المقرر إقامته على طريق العين السخنة، بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

شاهد أيضًا..

الأهلي يدرس عرض سعودي لعبد الله السعيد بمقابل خيالي

شاهد .. لحظة وصول طائرة كأس العالم إلى مطار الغردقة

مواجهة سهلة لمحمد النني.. تعرف على قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج»

الأهلي يدرس استعادة لاعبه من الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى