آخر الأخبار

تصرف غير أخلاقي يتسبب في طرد إبراهيموفيتش بالدوري الأمريكي.. فيديو

تعرض اللاعب الدولي السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” مهاجم نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي للطرد في مباراة بالدوري الأمريكي أمام مونتريال إمباكت الكندي بسبب تصرف غير أخلاقي.

وانضم إبراهيموفيتش لصفوف لوس أنجلوس جالاكسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من مانشستر يونايتد، بعد موسم ونصف في صفوف “الشياطين الحمر”.

وفي الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، قام إبراهيموفيتش بالاعتداء على لاعب فريق مونتريال بطريقة مشينة من خلال ضربه بدون كرة، لم يلاحظها الحكم في البداية، قبل أن يلجأ لتقنية الفيديو، ويقوم بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة فى وجه النجم السويدى، مع منح لاعب الفريق المنافس بطاقة صفراء بسبب دهسه لقدم نجم اليونايتد السابق في البداية.

يذكر أن إبراهيموفيتش لم يكتف باعتدائه على الخصم، بل قام بالسقوط والتمثيل مدعيا تعرضه للضرب، وهو ما كشفت أيضًا عنه الإعادة التلفزيونية.

وفي الدوري الأمريكي، سجل “إبراهيموفيتش” بقميص لوس أنجلوس جلاكسي حتى الآن ثلاثة أهداف مع صناعة هدف وحيد بعد انتقاله من مانشستر يونايتد وشهدت الأربع مباريات الأخيرة غيابه عن التهديف.

وبذلك يكون قد تأكد غياب إبراهيموفيتش عن المواجهة القادمة للوس أنجلوس في المسابقة على الأقل، في انتظار قرار من اللجنة التأديبية بالدوري الأمريكي، ما قد يطيل فترة إيقافه.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. سموحة يخطف لاعب الزمالك.. وبوادر أزمة جديدة بين الناديين

صحيفة إنجليزية تكشف عن حذاء محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صور

حسام البدري يقترب من تدريب الإسماعيلي ؟.. التفاصيل

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. مرتضى منصور يهدد لاعب الإسماعيلي «هبطلك كورة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى