آخر الأخبار

صحيفة إنجليزية تكشف عن حذاء محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صور

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورًا لحذاء يرتديه الدولي المصري محمد صلا ح خلال التدريبت الجماعية لفريقه ليفربول، قالت انه الحذاء المقرر أن يخوض به الفرعون المصري المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لخوض المباراة الأهم للفريق الإنجليزي هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في الـ 26 من مايو الجاري على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية “كييف” في نهائي دوري أبطال أوروبا.

الحذاء الذي نشرته الصحيفة وكانت يرتديه محمد صلاح وزعمت بأنه الحذاء الخاص بالمياراة النهائية، أزرق اللون ويحمل علم مصر مصحوبًا بكلمة صلاح باللغة الإنجليزية، وبدون رباط.

وكانت الصحيفة أيضًا قد نشرت صورا لأحذية لاعبي ليفربول قبل النهائي المرتقب، حيث تم وضع جملة كييف 26 مايو 2018 على بعض الأحذية، كنوع من الاستعداد.

يذكر أن محمد صلاح يدخل المباراة متوجًا بعرش الكرة الإنجليزية على المستوى الشخصي، بعد ان حصل على جائزة أفضل لاعب في الدري الإنجليزي، من رابطة اللاعبين المحترفين، بتصويت الجماهير واللاعبين، ومن رابطة الدوري الإنجليزي وأخيرًا من رابطة الكتاب الإنجليز، بالاضافة إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي، بعد تصدر قائمة هدافي البريميرليج بـ 32 هدف.

ويسعى الفريق الملكي لحصد لقب دوري أبطال أوروبا الثالث على التوالي والرابع في أخر 5 سنوات، والثالث عشر قي تاريخه، بينما تعيش جماهير الريدز على أمل استعادة اللقب المفقود منذ عام 2005.

شاهد ايضًا..

حسام البدري يقترب من تدريب الإسماعيلي ؟.. التفاصيل

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. مرتضى منصور يهدد لاعب الإسماعيلي «هبطلك كورة»

تصرف غريب من نجل مدرب الأهلي المحتمل يكشف فشل المفاوضات

اتحاد الكرة يكشف مفاجآت جديدة في تجديد هيكتور كوبر للفراعنة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى