أخبار الرياضة

مفاجأة.. الزمالك يكذّب الكاف بشأن موعد مواجهة الترجي

كشف مسؤولو نادي الزمالك، حقيقة ما تردد بشأن إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت أن كاف أعلن موعد مباراتي الزمالك والترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري بالقاهرة، و6 مارس المقبل في ملعب رادس.

ونفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقي الإدارة أي خطاب من الكاف بشأن موعد المباراة مضيفا أن الزمالك طلب من الاتحاد الأفريقي خوض مباراة الذهاب يوم 29 فبراير.

وأضاف أمير ” سيستم الاتحاد الأفريقي ظهر عليه موعد المباراة يوم 28 لكن حتى الآن لم يصلنا أي خطاب رسمي بموعد المباراة، أما بخصوص الملعب فمن المنتظر أن تحدد الجهات الأمنية”.

وأكد أمير مرتضى، أن إدارة الزمالك تلقت تأكيدا من مسئولي اتحاد الكرة بعدم خوض أي مباراة في بطولة الدوري الممتاز ما بين مباراتي الذهاب والإياب أمام الترجي التونسي، مؤكدا أن الزمالك لن يخوض أي مباراة في الدوري قبل 11 مارس المقبل.

ورحب المشرف على فريق الكرة بالزمالك، بالتواصل مع مع مسئولي الأهلي من أجل تقديم طلب مشترك بشأن تأجيل مباراة القمة في الدوري والمؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري والمقرر إقامتها يوم 24 فبراير الجاري.

كانت بعثة الزمالك قد وصلت ظهر اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للقاء السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي يوم 14 فبراير المقبل.

قائمة الزمالك لمباراة الترجي التونسي

ضمت القائمة التي أعلن عنها كارتيرون 18 لاعبا، هم:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمود عبد الرحيم “جنش”

خط الدفاع: محمود علاء ، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، حازم إمام، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، شيكابالا، يوسف أوباما، إسلام جابر،محمد حسن، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد أوناجم، أشرف بنشرقي، مصطفى محمد.

اللاعبين المستبعدين

استبعد المدرب الفرنسي 9 لاعبين على رأسهم محمد عواد حارس الفريق الذي فقد مكانه لصالح محمد أبو جبل بسبب تراجع مستواه الفني كما خل في صدامات مع الجهاز الفني والإدارة.

وضمت قائمة المستبعدين كلاً من: محمد صبحي – محمد عبد السلام – أحمد عيد – كريم بامبو – مصطفى فتحي – عمر السعيد – محمد عنتر – كابونجو كاسونجو.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى