آخر الأخبار

تصريحات ميدو تشعل أزمة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة

أثار أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريقي وادي دجلة والزمالك، الجدل من جديد في أزمة نهائي بطولة كأس مصر، تلك المباراة المحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بين فريقي الزمالك وسموحة.

وهاجم ميدو، المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، بعد تمسك الأخير باستقدام طاقم حكام أجنبي، ورفضه تعيين حكام مصريين، لعدم تكرار أزمة نهائي الكأس الذي أقيم عام 2014، وتسببت الأخطاء التحكيمية في حصد اللقب لصالح الزمالك.

ومن جانبه، علق أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فقال: ” سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين والمسرحية الهزليه التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدًا بأي طفل صغير، فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان “.

وتابع أحمد حسام ميدو: ” تعرف قدرات أي رجل من إدارته للأزمات التي يمر بها، والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الأزمة التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام! عفوا أنا لست خصما لك أنا رجل أقول رأيي بصراحه في كل الأحداث الرياضية بكل صراحه بحكم عملي”.

واستكمل أيضًا عبر “تويتر”: ” أراهن بأنك لو سألت كل المهتمين عن الكره المصرية برأيهم بما فعلت حيال اختلاقك هذه الأزمة لقال معظمهم نفس رأيي بانه لا يصح لرجل في عمرك أن يفعل ما فعلت!! ماذا ستقول للنائب العام؟ بأن ميدو قال إن من العيب على رجل دوله بأن يشكك في قدرات ونزاهة الحكام المصريين؟ “.

واختتم تغريداته عبر “تويتر” قائلًا: ” لن أطالب اتحاد الكرة بتفعيل لجنة القيم لأن هذا لن يحدث في العاجل القريب!! ولكن أطالبهم بفتح تحقيق عاجل بشأن ما قاله فرج بأن أحد الحكام هاتفه طالبًا له السماح والموافقة بإدارة المباراة، حيث إن هذه الأكاذيب بها إدانه لكل حكام مصر!! خاصة بعدما أقسم الحكم نافيا قيامه بتلك المكالمة “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى