آخر الأخبار

شاهد| عمرو يوسف يهنئ كندة علوش بعيد ميلادها بطريقة رومانسية.. صورة

برسالة رومانسية للغاية، قدم الفنان عمرو يوسف تهنئة مختلفة لزوجته الفنانة كندة علوش، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعدما نشر صورة لهما معًا وهو يتحضنها.

وعلق الفنان عمرو يوسف، على الصورة التي نشرها عبر حسابه عبر “إنستجرام” فقال: ” كل سنة وأنتي حبيبتي، ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش من ضحكتك “، فيما وقامت النجمة السورية كندة علوش، بالرد عليه عبر تعليقات الصورة فقالت: ” شكرًا ياحبيبي لقد جعلت يومم عيد ميلادي سعيد ومميز، وأنت تجعل حياتي كاملة مميزة، شكرًا لكل من قام بتهنئتي في يوم عيد ميلادي “.

كما وقضى النجمين يوم عيد ميلاد الفنانة كندة علوش بعيدًا عن الأضواء وعدسات الكاميرات، حيث استغل الفنان عمرو يوسف توقف تصوير مشاهده في مسلسل “طايع” ليخرج في عطلة قصيرة رفقة زوجته للاحتفال بعيد ميلادها.

ويشار إلى أن الفنان عمرو يوسف يقوم بتصوير مشاهده في مسلسل “طايع” والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2018 المقبل، كما ويشاركه في بطولة المسلسل، صبا مبارك، وعمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، والمسلسل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى