آخر الأخبار

خسارة قوية في الأهلي بعد نهاية فترة التوقف الدولي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة قوية خلال فترة التوقف الدولي والتي خاض فيها لاعبوه الدوليين مباريات ودية مع منتخبات بلادهم.

وانضم 7 لاعبين من الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني الذي أقيم بمدينة زيورخ السويسرية بينما انضم الرباعى المحترف جونيور أجايي وعلى معلول ووليد أزارو باكماني مالامبي لمنتخبات بلادهم نيجيريا وتونس والمغرب وجنوب إفريقيا على التوالي.

وخرج علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابًا من مباراة منتخب بلده الودية أمام كوستاريكا، التي أقيمت، في مدينة نيس الفرنسية وانتهت بفوز نسور قرطاج بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 24 تعرض علي معلول لتدخل قوي، ليلتقى العلاج قبل أن يعود إلى الملعب من جديد إلا انه لم يستطع أن يكمل المباراة ليقوم نبيل معلول بتبديله في الدقيقة 35 لصالح زميله بالفريق أسامة الحدادي.

ومن المقرر أن يتظم اللاعب في برنامج علاجي تحت إشراف خالد محمود طبيب النادي الأهلي، عقب عودته لصفوف الفريق الأحمر، عقب انتهاء معسكر منتخب تونس، من أجل الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

خالد الغندور يفتح النار على مرتضى منصور بعد إيقاف برنامج «ملعب الشريف».. فيديو

أول تعليق من «عمر جابر» بعد إصابته القوية أمام اليونان

منتخب مصر يرفض حضور كوبر للمؤتمر الصحفي لمباراة اليونان بسبب اعلان مشروبات كحولية

أول تعليق من محمد صلاح بعد الخسارة من اليونان

رد فعل قوي من ليونيل ميسي عقب هدف اسبانيا السادس في الأرجنتين.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى