آخر الأخبار

تعرف الاسم الأقرب لتولي مهمة المدرب المساعد لأجيري في جهاز الفراعنة الجديد

كشف مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الأسم الأقرب المرشخ لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول والذي يقوده المكسيكي أجيري.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان هناك 3 اسماء يتم المفاضلة بينهم لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، هم أحمد حسام ميدو مدرب الزملك والاسماعيلي السابق، وضياء السيد المدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب، وهاني رمزي مدرب الاتحاد السكندري السابق.

وقال المصدر انه تم الاستقرار على الاختيار ما بين ضياء السيد وهاني رمزي، حيث تم اخذ الأصوات بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لاسناد المهمة لأحدهما.

وأضاف ان نتيجة التصويت جاءت في صالح هاني رمزي وانه بات قريبًا من تولي المهمة رسميًا، حيث أكد أعضاء الجبلاية أن رمزي لم ياخذ فرصته في منتخب مصر الأول من قبل، عكس ضياء السيد الذي سبق وأن تولى منصب المدرب العام في الجهاز الفني السابق الذي كان يقوده الأمريكي بوب برادلي.

واتم ان أجيري أبدى موافقته على أن يكون هاني رمزي المدرب المساعد له في الجهاز الجديد، وذلك بعما اطلع على السيرة الذاتية المميزة له.

وأعلن مؤخرًا عن تولي أجيري مهمة تريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعقد يمتد لمدة 4 سنوات براتب شهري 120 ألف دولار، ليبدأ مهمته سريعًا بحضور مباراة الأهلي والإسماعيلي من ملعب المباراة في الاسبوع الأول من الدوري، قبل أن يغادر لجمع متعلقاته والعودة لبدء عمله بشكل فعلي.

شاهد أيضًا..

أول قرار في الزمالك عقب التعادل أمام القادسية في البطولة العربية

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى