آخر الأخبار

تعرف على أول خسائر الأهلي بعد الفوز على سموحة في الدوري

غياب جديد عن صفوف الأهلي أمام وادي دجلة بعد الفوز على سموحة في الدوري

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب النيجيري جونيور أجايي عن مواجهة وادي دجلة المقبلة، في أول خسائر الأهلي بعد الفوز على سموحة مساء الأمس.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على نظيره سموحة السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري.

وقال البدري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “آخر مباراتين فقدنا فيهما نقاط، أشكر اللاعبين على أدائهم، وأشكر فريق سموحة أيضًا على نديتهم وطريقة لعبهم”.

وأوضح حسام البدري، أن رامي ربيعة، مدافع الأهلي، جاهز للعودة في المباراة القادمة أمام وادي دجلة، كما أنه قرر الاستعانة بلاعب ناشيء من منتخب 99، لدعم دفاع الأهلي، فضلًا عن تواجد أحمد فتحي ومحمد هاني.

وتابع: “أجاي سيغيب عن لقاء دجلة، بسبب البطاقة الثالثة، وإصابة محمد نجيب ستتضح خلال الساعات المقبلة، حيث سيخضع لفحوصات طبية تحت إشراف خالد محمود، طبيب الفريق”.

وأضاف: “وليد أزارو جاهز للمباراة المقبلة، فأجاي لم يقدم الفاعلية المنتظرة في الهجوم، لكنه قدم مباريات جيدة”.

واختتم حسام البدري، مشيدًا بآداء إسلام محارب، الذي سجل الهدف الثاني بعد 5 دقائق فقط من مشاركته بديلًا أمام سموحة، قائلًا “مقتنع بمحارب، لذلك وثقت فيه خلال مباراة اليوم، وهو كان على قدر المسئولية.”

ورفع النادي الأهلي، رصيده إلى 29 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي سموحة، عند 19 نقطة، في المركز الثامن.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يقرر عرض محمد إبراهيم للبيع بعد أزمة مباراة الاتحاد السكندري

نبوشا يقر توقيع عقوبة على ثنائي الزمالك بعد الفوز على الاتحاد السكندري

بالتفاصيل.. مشادة عنيفة بين حسام البدري وأحمد فتحي خلال مواجهة سموحة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى