آخر الأخبار

ضيف ريهام سعيد يحاول قطع يدها على الهواء والإعلامية تدخل في حالة ذعر.. فيديو

في فقرة مثيرة للجدل، قامت الإعلامية ريهام سعيد، بمفاجأة جمهورها من متابعي برنامجها «صبايا الخير»، واستضافت ساحرًا خلال آخر حلقات برنامجها “صبايا الخير”، المذاع على فضائية “النهار”، وقام الساحر باستعراض مواهبه وخفة يده أمام الكاميرا على الهواء، حيث أصبح ضيف ريهام سعيد يحاول قطع يدها على الهواء في مرأى ومسمع من الجميع.

ومن ثم قام الساحر بعرض تجربة مثيرة مع الإعلامية ريهام سعيد، حيث قطع يدها بسكين، غرسها بمنتصف ذراعها قبل أن يسحبها الساحر مرة أخرى دون إصابة الإعلامية،.

وأصيبت ريهام سعيد بحالة ذعر شديدة ، كما أنها فزعت من آثار تبدو كأنها دم ظهر بيدها، حيث أنه بعدما قام الساحر بالفعل في قطع يد ريهام سعيد، ثم غطاها بقطعة من القماش، لتجد ريهام الدماء تتطاير من ذراعها فدخلت في حالة صدمة شديدة، وألحت على الساحر في تفسير الأمر كيف خرجت الدماء من ذراعها بهذا الشكل.

وعندما قام الساحر بتنفيذ حيلة سحرية أخرى، أوقفته ريهام سعيد بقولها: “يدي تؤلمني.. ما سبب خروج هذه الدماء.. أريد أن أكتشف كيف تمت إصابتي.. من أين خرج هذا الدم؟ هل هذه دمائي؟”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى