آخر الأخبار

تعرف على أول خسائر الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي

بات عماد فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول اللاعبين المهددين بقوة للغياب عن مواجهة الغريم التقليدي الأهلي في مباراة القمة، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الأسيوطي مساء اليوم.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره الأسيوطي بهدفين لمحمود علاء واحمد مدبولي مقابل هدف للفريق المنافس سجله عمر سافيولا، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والثلاثون لبطولة الدوي المصري الممتاز.

وتعرض فتحي لإصابة قوية في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد تدخل قوي من لاعب الأسيوطي ليقوم خالد جلال المدير الفني للأبيض باستبداله بزميله أحمد مدبولي.

وأكد مصدر مقرب من الجهاز الطبي بالزمالك ان التشخيص المبدئي لإصابة عماد فتحي هو شد في وتر اكيلس، قد تمنعه من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ان فرص لحاق جناح الزمالك بمواجهة القمة المقبلة أمام الأهلي المقرر إقامتها نهاية الإسبوع الجاري، باتت ضعيفة جدًا لأن عودة اللاعب ستكون قبل المباراة مباشرة ولن يكون في كامل لياقته.

ويواجه الزمالك نظيره الهلي في الثامنة من مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرايعة والثلاثون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضًا..

أول صورة لمحمد صلاح في حفل جوائز رابطة المحترفين الإنجليزية.. صورة

بالتفاصيل.. حقيقة مشادة حسام البدري ومروان محسن عقب مواجهة بتروجيت

صورة مسربة تكشف الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

رسالة من محمد صلاح إلى النني بعد إصابته اليوم

أرسنال يكشف التشخيص المبدئي لإصابة محمد النني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى