آخر الأخبار

تعرف على الثنائي الأقرب للقيد في قائمة الأهلي الإفريقية

أكد مصدر مقرب أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع يده على الأسماء التي سيتم قيدها في قائمة المارد الأحمر الإفريقية.

وكان كارتيرون قد قرر ضم كلًا من مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي في القائمة الإفريقية قبل مواجهة تاونشيب البوتسواني الأخيرة، ليتبقى مقعدين شاغرين سيتم قيد لاعبين بهما قبل غلق باب القيد للقائمة الأفريقية في الرابع من أغسطس المقبل.

وقال المصدر ان كارتيرون ينتظر حسم صفقتين كان فد أوصى بالتعاقد معهما في خط الوسط احدهما دفاعي والأخر صانع ألعاب، حيث من المقرر ان يقوم بقيدهما في الموقعين الشاغرين بالقائمة الإفريقية.

واضاف انه في حالة عدم ابرام الأهلي صفقات الجديدة حتى مطلع الشهر المقبل وقبل غلق باب القيد، سيقوم المدير الفني الفرنسي بقيد الثنائي أكرم توفيق وناصر ماهر.

وأتم بأن كارتيرون يرى في ثنائي الأهلي الشاب نفس المواصفات التي يرغبها في الصفقتين الجديدتين، ولكن مازال ينقصهما الخبرة اللازمة لخوض المنافسات الإفريقية التي تحتاج للاعبين من نوعية خاصة.

ومن المقرر ان تجري مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري المجموعات بدوري الأبطال سريعًا، وقبل بداية الموسم الكروي في مصر، حيث يواجه الأهلي تاونشيب مرة أخرى في السادسة من من مساء الـ 28 من يوليو الجاري على ملعب “بوتسوانا الوطني”.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف الترجي التونسي صاحب الصدارة بـ 7 نقاط، بينما حل كمبالا سيتي ثالثًا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن تاونشيب الذي بات يتذيل المجموعة.

شاهد أيضًا..

رئيس الإسماعيلي يفجر مفاجأة حول محمد عواد: «خالف وعده لنا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى