آخر الأخبار

رئيس الإسماعيلي يفجر مفاجأة حول محمد عواد: «خالف وعده لنا»

كشف إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن موقف غريب من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول بالقلعة الصفراء، والمعار لنادي الوحدة السعودي.

وكانت إدارة النادي الإسماعيلي قد وافقت على إعارة محمد عودا لمدة موسم لنادي الوحدة السعودي مقابل مليون دولار، على الرغم من تأكيدها عدم التفريط في أي لاعب من القوام الاساسي للفريق الموسم المقبل.

وقال ابراهيم عثمان قي تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: “محمد عواد طالب مجلس الإدارة بخوض فترة إعارة من أجل تأمين مستقبله خاصة وأن المبلغ الذى تم عرضه عليه كبير ،حيث كان الإتفاق بين النادى والحارس علي تمديد عقده قبل الرحيل الي الدوري السعودي”.

وأضاف: “لكن عواد خالف وعده ورفض التمديد بعد الاتفاق مع الجانب السعودى على جميع التفاصيل ومن المقرر عودة الحارس الى النادى من جديد عقب انتهاء فترة إعارته”.

وأتم رئيس الإسماعيلي تصريحاته حول موقف محمود متولي من الرحيل عن القلعة الصفراء: “أكدنا مرارا وتكرارا عدم وجود نية فى التفريط باللاعب رغم وصول عروض بمبالغ مالية كبيرة لضمه نظرا لحاجة الفريق لجهوده فى تلك المرحلة”.

وكانت تقارير صحفية أكدت ان محمد عواد لم يسافر لخوض فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد رفقة ناديه الجديد، ويتدرب سرًا في الإسماعيلية، من أجل تمهيدًا لانضمامه لنادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتم التفاوض الأن بين إدارة الأسيوطي في ثوبه الجديد ونظيرتها في الاسماعيلي على ضم اللاعب بصفة نهائية او على سبيل الإعارة.

شاهد أيضًا..

برسالة غير مباشرة.. تشيلسي يصدم ريال مدريد وبرشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى