آخر الأخبار

سبب غريب وراء مغادرة راموس ملعب مواجهة ريال مدريد وإيبار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب الذي استدعى خروج سيرجيو راموس مداف ريال مدريد الإسباني لملعب المباراة أثناء مواجهة إيبار قبل ان يعود لاستكمال المباراة.

وحقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا على حساب مضيفه أيبار بهدفين مقابل هدف سجلهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدوري الإسباني.

وغادر راموس ملعب المباراة في الدقيقة 74، بعد الحصول على إذن من حكم المباراة ليخرج نحو غرفة خلع الملابس، وبعد مرور 4 دقائق عاد اللاعب مرة اخرى لمعلب المباراة لاستكمال ما تبقى من اللقاء.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من البيت الملكي أن مغادرة راموس لأرضية ملعب المباراة جاءت بسبب شعوره بضرورة قضاء حاجته، ولذلك استئذن الحكم في المغادرة.

ومن جانبه لم يفوت زين الدين زيدان المدير الفني للريال وعلق على تصرف لاعبه، ساخرًا: “أعتقد أن راموس كان ثملا”.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريـال مدريد إلى 57 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد إيبار عند 39 نقطة في المركز الثامن.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يفتقد صانع ألعاب الفريق أمام إنبي

زكريا ناصف يكشف عن 3 ملاحظات أثناء تسليمه جائزة أفضل لاعب لعبدالله السعيد.. صورة

هيكتور كوبر يوافق على تجديد تعاقده مع الفراعنة.. ولكن بشرط

عبد الحفيظ يكشف حقيقة استغناء الأهلي عن جونيور أجايي

خبر سار لهاري كين قبل انطلاق مونديال كأس العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى