آخر الأخبار

خبر سار لهاري كين قبل انطلاق مونديال كأس العالم

أكدت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، ينوي منح شارة قيادة المنتخب الإنجليزي، للاعب توتنهام هاري كين، لقيادة المنتخب في مونديال روسيا 2018 هذا الصيف.

وقالت الصحيفة البريطانية، أن مدرب منتخب إنجلترا فكر بشكل مطول من أجل الخروج بهذا القرار الخاص بمنح هاري كين شارة قيادة المنتخب الإنجليزي، وأكدت أن ساوثجيت أجرى اتفاق مع المسؤولين على أن يكون هاري كين هو قائد الفريق خلال المونديال المقرر له الصيف المقبل.

وكانت شارة قيادة منتخب إنجلترا، يتشارك في ارتداءها كلامن: جوردان هندرسون، وجاري كاهيل، وجو هارت، وإيريك ديير، منذ تولي جاريث ساوثجيت، مهام تدريب المنتخب الإنجليزي في نوفمبر 2016.

ومن المتوقع، أن يتولى هاري كين مهام قيادة المنتخب الإنجليزي، بداية من فترة التوقف الدولي المقرر لها أواخر مارس الجاري،، حيث يلتقي المنتخب الإنجليزي بنظيره الهولندي والإيطالي في موقعتين وديتين استعدادًا لانطلاق مونديال روسيا 2018.

بينما يستعد هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، للمعركة الخاصة بينه وبين المصري محمد صلاح، على لقب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يتنافس الثنائي على صدارة الترتيب برصيد 24 هدفًا، ويلتقي محمد صلاح مع ليفربول بنظيره مانشيستر يونايتد اليوم السبت، بينما يحل توتنهام ضيفًا على ساوثهامبتون غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضا:

محمد صلاح يقترب من تحطيم 3 أرقام أمام مانشيستر يونايتد اليوم

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى