آخر الأخبار

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي وهدافي البريميرليج.. محمد صلاح يواصل الزحف

انتهت الجولة الـ 26 بشكل نهائي، أمس الاثنين، بمباراة واتفورد وتشيلسي الإنجليزي، حيث خسر البلوز بنتيجة كارثية برباعية مقابل هدف وحيد، ليستمر في التواجد في المركز الرابع، بينما حافظ ليفربول على المركز الثالث، رغم تعادله أمام توتنهام بهدفين لكل فريق.

أما عن مانشيستر يونايتد، وصيف الدوري الإنجليزي، فقد قلص الفارق إلى 13 نقطة، بينه وبين غريمه التقليدي مانشيستر سيتي، صاحب صدارة ترتيب البريميرليج، بعد فوزه في الجولة الـ 26 أمام هيدير سفيلد تاون بهدفين دون رد.

ترتيب الدوري الإنجليزي وهدافي البريميرليج
ترتيب الدوري الإنجليزي وهدافي البريميرليج

 

وعلى صعيد آخر، يواصل محمد صلاح، النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، الضغط على هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، في صراع هدافي البريميرليج الإنجليزي، ليصل النجم المصري محمد صلاح إلى هدفه الـ 21، يقف بهم في وصافة الترتيب، بينما يستمر هاري كين في الصدارة، برصيد 22 هدفًا.

وقاد محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي، في تعادله الأخير أمام توتنهام، بعدما أحرز هدفين بطريقة رائعة، كما تداول حساب الدوري الإنجليزي عبر “تويتر”، هدف محمد صلاح الثاني، الذي أبهر عدد كبير من نجوم وأساطير الكرة الإنجليزية والعالمية.

شاهد أيضا:

بعد هدفيه في توتنهام.. محمد صلاح حديث صحف العالم لهذا السبب

العين الإماراتي يصدم الأهلي بسبب حسين الشحات.. شاهد

فرانس فوتبول تعلن فوز محمد صلاح بهذه الجائزة.. شاهد

اتهامات لاذعة لتامر حسني في خسارة هذه المتسابقة في «ذا فويس كيدز»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى